ابتسامة اليوم - شرب الدواء وفعل شيئ غريب

ابتسم قبل القراءة قصة الصبي الشجاع كان هذا الصبي ذاهباً إلى المدرسة، وفي اثناء ذهابه إلى المدرسة، قالت له والدته أنها لن تتمكن من ا... thumbnail 1 summary

ابتسم قبل القراءة

قصة الصبي الشجاع

كان هذا الصبي ذاهباً إلى المدرسة، وفي اثناء ذهابه إلى المدرسة، قالت له والدته أنها لن تتمكن من اصطحابه في الرجوع لأنها ستحضر حفل زفاف، وقد أخبرت الأم والدة صديق ابنها واسمه رام حتى تأخذ الصبي معها ويجلس معهم بمنزلهم، وكان اسم الصبي راهول، فأجاب الصبي امه تمام يا أمي.

سرعان ما تركته والدته في المدرسة وعادت مرة أخرى للمنزل، سأل راهول صديقه أنه سيذهب معهم بعد الدراسة ويذهبا معاً ليستمتعا، فقال له صديقه نعم أخبرتني أمي وسنمرح معاً، ثم عندما بدأت الحصة بدأ رام يشعر بأنه ليس على ما يرام ولكنه لم يخبر أي أحد حتى في فترة الاستراحة، ثم بعد ذلك قال لصديقه أن سيتصل بأمه لأنه ليس على ما يرام.

ثم جاءت والدة رام صديقه لاصطحابه، وفي خلال ذلك الحين كان راهول يأكل الطعام في المقصف بعد الدراسة، وقد نسي رام راهول وراهول نسي رام ثم سرعان ما انتهت الدرسة ثم لاحظ راهول أن رام غير موجود فسأل صديق له قال له أنه قد عاد إلى المنزل عندما كنت انت في المقصف فهو عاد إلى المنزل لأنه لم يكن على ما يرام.

ثم بعد ساعة، لم يكن هناك أحد بالمدرسة وبدأت الأمطار الغزيرة تتساقط، لم يكن لديه أيضًا نقودًا لركوب أي مواصلات، ثم فكر في فكرة وقال أنني سأعود إلى المنزل من خلال طلب تاكسي من هاتف المدرسة وحين يصل البيت سيتصل بوالده ليدفع بالكارت الائتماني ومن هنا نتعلم أن التفكير بشجاعة حين التعرض للمشاكل سيحقق لك الهدف.

2 comments

  1. ffxiv titanium nugget - titanium-arts.com
    FFXIV Titanium NUGGET. In this case, I got ion chrome vs titanium my head off. edge titanium 1x1 2x2 3x2 4x5 6x8 7x8 8x8 9x8 black titanium fallout 76 10x1 12x3 14x1 16x1 titanium bicycle 19x1 20x1 21x1 22x1 23x1 titanium banger 23x1 24x1 25x1 21x1 26x1 27x1

    ReplyDelete